كايرو جيمر كايرو جيمر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

متطلبات تشغيل لعبة Gran Turismo Sport

متطلبات تشغيل لعبة Gran Turismo Sport

لعبة Gran Turismo لعبة قيادة السيارات المشهورة التى تُعتبر افضل لعبة محاكاة لقيادة السيارات السباقية و التى لها قاعدة جميهيرية كبيرة و يرجع ذالك بسبب الجهد المبذول من قبل فريق عمل اللعبة فيها واضح فى اهتمامهم بأدق التفاصيل بالأضافة إلى الجرافيكس العالى مما زاد من حجم اللعبة و متطلبات تشغيلها فى لا تعمل على اية اجهزة بل تحتاج اجهزة بمواصفات عالية و خاصة و فى هذة المقالة سوف نذكركم بمتطلبات تشغيل لعبة Gran Turismo Sport للكمبيوتر .




متطلبات تشغيل لعبة Gran Turismo Sport
متطلبات تشغيل لعبة Gran Turismo Sport
لعبة gran turismo sport هى تُعتبر احدث اصدار من سلسلة العاب Gran Turismo العالمية المشهورة بالأحترافية و الدقة الكبيرة الواضحة إذا جربت اى اصدار من اصدارات اللعبة , فكل اصدار يتم انتاجة يكون بة العديد من التطورات الواضخة جداً من حيث الجرافيكس و المتانة و الصلابة , مع تقدم الجرافيكس و الأهتمام بأدق التفاصيل بالطبيعى يزيد من حجم اللعبة فوصل اخر اصدار للعبة المعروف بأسم gran turismo sport إلى حجم 102 GB و هو يعتبر اكبر حجم للعبة حتى الان و الغريب فى الأمر ان لعبة gran turismo sport تحتوى على عدد سيارات اقل من الأصدار الذى سبقها كما شاهدناة فى gran turismo 6 التى بلغ عدد السيرات التى بة إلى ما يفوق ال 600 سيارة و مع ذالك حجم اللعبة اصغر بكثير من gran turismo sport , فتسائل العديد من الناس عن سبب ارتفاع حجم لعبة gran turismo sport بهذا الشكل ؟ و كانت الأجابة هو اهتمام صانعى اللعبة فى هذا الأصدار على الجرافيكس و واقعية حلبات السباق و المناظر الطبيعية بالأضافة إلى ان اللعبة تصل دقة عرضها احياناً إلى 4k على بعض الأجهزة و تدعم خاصية VR , فكل هذة الأشياء تزيد من حجم اللعبة الطبيعيى .

اعتقد بعد سماعك لكل هذة المعلومات و التقنيات المستعملة فى اللعبة ان شغفك قد زاد لمعرفة متطلبات تشغيل اللعبة .

متطلبات تشغيل لعبة gran turismo sport :


ادنى متطلبات تشغيل اللعبة :


  • نظام التشغيل : ويندوز 10 x64 bits
  • مساحة تخزين فارغة : +90gb
  • رام : 4 gb
  • كارت الشاشة : NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10, 10.1, 11)
  • داريكت اكس : 10
  • المعالج : Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor (4 CPUs) @ 2.5GHz

متطلبات التشغيل الموصى بها :

  • نظام التشغيل : ويندوز 10 x64 bits
  • مساحة تخزين فارغة : +90gb
  • رام : 8 GB
  • كارت الشاشة : NVIDIA GTX 660 2GB / AMD HD 7870 2GB
  • داريكت اكس : 11
  • المعالج :  Intel Core i5 3470 @ 3.2GHz (4 CPUs) / AMD X8 FX-8350 @ 4GHz (8 CPUs)




و إلى هنا قد نكون ذكرنا لكم متطلبات تشغيل لعبة gran turismo sport , إذا اعجبتكم المقالة لا تنسوا دعمنا بتعليق و الأعجاب بصفحتنا على الفيسبوك و متابعة الموقع ليصلك كل جديد .
  1. If you're looking to lose pounds then you need to start using this totally brand new custom keto meal plan diet.

    To create this keto diet service, licenced nutritionists, personal trainers, and professional cooks have united to develop keto meal plans that are productive, suitable, economically-efficient, and enjoyable.

    From their first launch in 2019, 1000's of people have already transformed their figure and health with the benefits a proper keto meal plan diet can offer.

    Speaking of benefits: clicking this link, you'll discover eight scientifically-proven ones offered by the keto meal plan diet.

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كايرو جيمر

2016