كايرو جيمر كايرو جيمر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

متطلبات تشغيل لعبة cyberpunk 2077

متطلبات تشغيل لعبة cyberpunk 2077

فى هذا الموضوع سوف نُخبركم بمتطلبات تشغيل لعبة cyberpunk 2077 التى تم الأعلان عنها فى مؤتمر ال E3 السابق .



متطلبات تشغيل لعبة cyberpunk 2077
متطلبات تشغيل لعبة cyberpunk


تم اظهار العديد من التفاصيل عن اللعبة المنتظرة cyberpunk 2077 فى مؤتمر ال E3 السابق التى سوف  من المفترض ان تكون لأصحاب اجهزة  PS4 - XBOX ONE - PC  فمن حديث صناع اللعبة نستنتج ان اللعبة سوف تكون بأمكانيات خرافية و جرافيكس عالى جداً .
فشعر العديد من اللاعبين بالخوف من عدم عمل اللعبة على اجهزة الحاسوب الشخصى (PC) بسبب متطلبات تشغيل اللعبة ففى هذة المقالة سوف نعطيكم متطلبات تشغيل اللعبة .

متطلبات تشغيل لعبة Cyberpunk 2077 :

  • CPU : Intel i7-8700K @ 3.70 GHz
  • RAM : 16GB
  • Video Card : GeForce GTX 1080 Ti
  • operating system : windows 10 x64
  • hard disk drive : +80GB
  • دايركت اكس : 11
ادنى متطلبات تشغيل لعبة cyperpunk 2077 :


  • رام 8 : GB
  • مساحة تخزين : 70GB
  • بطاقة الفيديو: Radeon R9 380 / GeForce GTX 960
  • المعالج: Intel Core i5-2500K @ 3.30GHz / AMD FX-8320 Eight-Core
  • تظام تشغيل : ويندوز 7 x64 bit
  • دايركت اكس : 11




وكانت هذة متطلبات تشغيل لعبة Cyberpunk 2077 و التى من وجهة نظرى اعتقد انها متطلبات قاسية جداً فهى تحتاج إلى حاسوب شخصى ذو مواصفات عالية لأن اللعبة لن تعمل على مواصفات اقل من هذة اما بالنسبة لأصحاب ال consoles سواء كان PS4 او XBOX ONE فسوف تعمل هذة اللعبة على اجهذتهم بدون اية مشاكل .


معلومات عن لعبة Cyberpunk 2077 :

لعبة cyberpunk 2077 اللعبة التى توجد فى قوائم الألعاب المنتظرة فى 2020 و هى تعتبر من صناعة و تطوير نفس صناع لعبة The Witcher 3 التى حققت نجاحات وارباح رهيبة .
تعتبر cyberpunk 2077 من العاب ال ار بى جى  و العالم المفتوح و كما معروف عن شركة CD Projekt Red انها مبدعة فى بناء الخرائط و ساحات القتال او بمعنى اصح فى العاب العالم المفتوح . فهناك جمهور كبير ينتظر هذة اللعبة لأنها سوف تكون نقلة حقيقية فى مجال الألعاب .
محرك اللعبة سوف يكون محرك "Red engine" و هذا المحرك من انتاج شركة CD Projekt Red .
اما بالنسبة لل gameplay فاللعبة سوف تكون من منظور الشخص الأول
متطلبات تشغيل لعبة cyberpunk 2077
Cyperbunk - منظور الشخص الأول

 و ليس منظور الشخص الثالث كما كان يوجد فى لعبة the witcher  و قد صرح مطورين اللعبة انهم قد اخذوا هذا القرار من بداية اللعبة حتى يجعلونك تعيش اجواء القصة بنفسك , اعتقد انك تسأل نفسك سؤال و هو ماذا عن الشخصية التى سوف العب بها ؟ الشخصية التى تلعب بها سوف تقوم بتصميمها بنفسك فى اول اللعبة و لا تعتقد انك لن تراها بسبب انك تلعب بمنظور الشخص الأول , فالحقيقة عكس ذالك تماماً فإنك طوال قصة اللعبة سوف تشاهد الشخصية التى صممتها فى المحادثات و اللقتات السينيمائية . و من المفترض ان يتم اصدار هذة اللعبة فى 16/4/2020 لمنصات البلايستشن 4 و الأكس بوكس 1 و الحاسوب الشخصى .


الفيديو الترويجى للعبة Cyberpunk 2077 :



هذا الفيديو من اصدار شركة CD Projekt Red فى مؤتمر ال E3 السابق ليوضح ما مدى دقة لعبة Cyberpunk 2077 من حيث الجارفيكس و دقة اخراج الفيديو حيث ظهر فى هذا الفيديو الممثل  Keanu Reeves و الذى من المعتقد انة سوف يكون شخصية داخل اللعبة يمكن اللعب بة او شئ شبية بذالك , من المعلومات التى عن اللعبة ايضاً انها سوف تكون بتقنية ال 4K و هذا هو يعتبر تقريباً السبب الذى جعل حجم اللعبة بهذة الضخامة . 
و إلى هنا قد نكون انهينا مقالتنا عن " متطلبات تشغيل لعبة Cyberpunk 2077 " و انتظرونا عند نزول اللعبة سوف نقوم بعمل مراجعة شاملة للعبة فى المستقبل بإذن اللة


إذا اعجبتكم اللعبة لا تنسوا الإبداء برئيكم حول ما إذا كنتم سوف تقومون بشراء اللعبة ام لا ؟
و إذا اعجبتكم المقالة لا تنسوا دعمنا بتعليق .

موقع لعبة cyperbunk 2077 الرسمى

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كايرو جيمر

2016